مؤتمر جوارديولا عن أمر يحدث له لأول مرة بمسيرته.. وهل يؤثر غياب إبرا على يونايتد

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 19:17

كتب : FilGoal

جوارديولا ومورينيو

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق سيكون لائقا للمشاركة في الدربي أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره يونايتد في ملعب الاتحاد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل سيتي المركز الرابع برصيد 64 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه يونايتد في ظل صراعهما على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء قائلا:"ديفيد سيلفا مشاركته ستكون محل شك كبير، لا أعلم إن كان لائقا للمباراة من عدمها".

وواصل"جابريل خيسوس لا يشعر بالألم بعد غيابه طوال الثلاثة أشهر الأخيرة، وأجويرو أفضل حاليا بعد مشاركته في جزء من المران وسيكون مستعدا للقاء الغد".

في الوقت ذاته أجاب المدرب الإسباني على سؤال حول هل تؤثر إصابة زلاتان إبراهيموفيتش على مانشستر يونايتد في الدربي في ظل كونه هو هداف الفريق خلال الموسم الجاري.

وتحدث مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق قائلا:"هم لعبوا المباريات الأخيرة بدون وجوده هم يحاولون اللعب بالطريقة التي يرغب بها جوزيه مورينيو، هم يفوزون بالكثير من الالتحامات بين اللاعبين".

وأردف"إبرا لاعب عظيم لكنهم يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين أيضا مثل لينجارد وراشفورد ويونج الذين يجدون المساحات بين الخطوط".

صراع التأهل لدوري الأبطال

وعن الصراع بين الفريقين لحجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحدث جوارديولا"لدينا ست مباريات أربعة منهم سيكونون في ملعبنا، نحن نعتمد على الجمهور لمساعدتنا".

وواصل"غدا ستكون المباراة الأولى التي سنخوضها في ملعبنا في تلك المرحلة من الهام الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على التأهل لدوري الأبطال".

وتابع"مانشستر يونايتد فريق جيد يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين وهم لم يخسروا منذ فترة كبيرة في الدوري، لذا نحن نعلم ما مدى صعوبة مواجهتهم".

وأكمل"انتصارنا في أولد ترافورد في الدور الأول حقيقة، لكن ينبغي علينا الآن التحدث عن مبارياتنا المقبلة وعن كيف نلعب فيها".

وأردف"الفريق الذي سيسقط أقل من الآخر في المباريات المقبلة سيكون هو من يتأهل لدوري الأبطال مع تشيلسي وتوتنام".

موسم بلا بطولات

لأول مرة منذ تسعة مواسم في مسيرة جوارديولا التدريبية يخرج المدرب الإسباني غير متوج بأي بطولة وعن ذلك الأمر تحدث"مازال لدينا الكثير من العمل لنقوم به في الموسم الجاري".

وأكمل"ذلك الأمر كان سيحدث يوما ما وهو حدث في الموسم الحالي، وسيحدث مجددا إذا ظللت أدرب لفترة كبيرة".

وتابع"هناك العديد من الفرق في أوروبا التي لن تفوز بأي بطولة خلال الموسم الحالي".

وأتم"ما حدث في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزية أمام أرسنال أصبح من الماضي نحن لعبنا لنفوز لكننا لم ننجح".

وأتم متحدثا عن حالة لاعبي فريقه"اللاعبون اليوم أفضل من مما سبقه وغدا سيكونون أفضل من اليوم".

التعليقات