5 قرارات في اجتماع مجلس الأهلي "البطولة العربية والزي الجديد"

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 13:02

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

مجلس محمود طاهر‎

قرر مجلس إدارة نادي الأهلي في اجتماعه أمس الثلاثاء برئاسة محمود طاهر نقل ملف المشاركة في البطولة العربية إلى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لاتخاذ القرار النهائي.

واتخذ المجلس قرارا بتولي محمود طاهر دراسة المشاركة في البطولة العربية بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البدري لاتخاذ القرار المناسب وفقا لمصلحة الفريق وارتباطاته المحلية والقارية.

ومن المقرر أن تستضيف مصر البطولة بين 22 يوليو المقبل إلى الخامس من أغسطس بمشاركة 12 فريقا، منهم الأهلي والزمالك.

كما قرر المجلس أيضا طرح حقوق زي الفريق الأول لكرة القدم في مزايدة بين الشركات الدولية المتخصصة في إنتاج الملابس الرياضية.

وعين مجلس الإدارة النادي الأهلي الدكتور عمرو أبو المجد مديرا لقطاع الناشئين، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم عبد الصمد مديرا لأكاديميات النادي..

وصرف المجلس مكافأة استثنائية قدرها 20 ألف جنيه بالإضافة لمكافأة اللائحة وقدرها 30 ألف جنيه لكل لاعب في فريقي الطائرة واليد "رجال"، بعد فوز الطائرة ببطولة إفريقيا لأبطال الدوري في تونس، وفوز اليد بكأس السوبر الإفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية، بالإضافة للتتويج بكأس الكؤوس الإفريقية في المغرب.

ووافق المجلس على المشاركة في البطولة الإفريقية لتنس الطاولة خلال شهر يوليو المقبل بموزمبيق، وكذلك قرر المجلس الموافقة على استضافة فرع النادي بالشيخ زايد، البطولة الخماسية للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي تقام خلال الفترة من 5 إلى 19 مايو المقبل.

التعليقات