باولو: إيناسيو يحب كل لاعبي الزمالك.. والأفضل من يشارك
الثلاثاء، 25 أبريل 2017 - 20:10
كتب : FilGoal
حسام باولو
أكد حسام سلامة "باولو" مهاجم الزمالك أن أوجوستو إيناسيو المدير الفني للأبيض يحب كل لاعبي الفريق ولا يتبع أسلوب المجاملة مع أحد.
حسام باولو
النادي : سمنود
وقال باولو: إيناسيو مدرب مميز ويريد النجاح مع الزمالك وهو يحب كل اللاعبين في الفريق".
وأضاف لقناة أون سبورت: "ولا يجامل أحدا في الفريق، والأفضل هو من يشارك في المباريات، لذلك كل اللاعبين يرغبون في مساعدته على النجاح".
وأتم تصريحاته "وبالفعل الزمالك الآن عاد للانتصارات وحقق نتائج جيدة في أخر مباراتين، ونسعى للاستمرار في تحقيق الفوز".
وفاز الزمالك مع المدرب البرتغالي على طلائع الجيش والمصري البورسعيدي في الدوري.
ويحتل الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك