بالصور - كرة يد.. الأهلي يستقبل أبطال إفريقيا في مطار القاهرة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 - 11:54

كتب : أحمد الخولي

الأهلي كرة يد

عادت بعثة فريق كرة اليد في الأهلي من المغرب عقب التتويج ببطولتي كأس السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية.

وكان في استقبال البعثة عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي وعاصم السعدني مدير النشاط الرياضي وأشرف الفار نائب مدير النشاط الرياضي وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي وأحمد فخري إداري الفريق.

وأكد وحيد للاعبي الأهلي والجهاز الفني بقيادة عاصم حماد خلال استقباله لهم بمطار القاهرة فجر اليوم الثلاثاء على أنهم كانوا عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير ونجحوا في رفع اسم الأهلي عاليًا وحققوا بطولتي السوبر وكأس الكؤوس عن جدارة واستحقاق بعد أداء متميز طوال مشوار الفريق.

وقال عضو مجلس الإدارة للاعبين، إن الجميع لمس حالة الالتزام الكبيرة التي كانوا عليها في المغرب، موضحا لهم أن مروان هشام عضو المجلس ورئيس البعثة نقل للإدارة صورة إيجابية للغاية عن الفريق.

وأوضح وحيد أن مسئولي النادي والجماهير يقدرون تماما حجم الجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين للفوز بالسوبر وكأس الكؤوس وينتظرون الفوز بالدوري والكأس في الأيام المقبلة.

كما أشاد عماد وحيد بالدور الكبير الذي لعبه مروان هشام عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب وأثنى على المجهود الكبير الذي بذله طوال فترة إقامة الفريق بالمغرب وتذليله لكافة الصعوبات التي واجهت الأهلي حتى لحظة التتويج بالبطولة.

وحرصت أعداد من الجماهير على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال اللاعبين، ووجهت لهم التحية على التتويج بالبطولتين.

وغاب عن الصورة الجماعية للفريق هادي رفعت حارس المرمى بسبب وصوله للقاهرة قبل البعثة نتيجة وفاة والدة زوجته.

يذكر أن فريق رجال اليد في الأهلي قد حقق إنجازا تاريخيا هذا الموسم بعد الفوز بالثلاثية القارية والتي افتتحها في شهر أكتوبر الماضي بالتتويج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري ليضمها إلى بطولتي كأس الكؤوس الإفريقية والسوبر الذي تأهل بعده الفريق للمشاركة في بطولة العالم لأندية بقطر.

التعليقات