مؤتمر حسام حسن: كنا أفضل من الزمالك.. وما يحدث للمصري حاليا طبيعي

الإثنين، 24 أبريل 2017 - 19:34

كتب : FilGoal

المصري - الزمالك

"كل اللاعبين أعطوني أكثر من إمكانياتهم" هكذا بدأ المدير الفني للمصري حسام حسن حديثه في المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة فريقه ضد الزمالك.

وسقط المصري يوم الاثنين أمام الزمالك بهدف دون رد في إطار الجولة 25 من الدوري في ملعب برج العرب ليتقهقر للمركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الأبيض.

وتحدث حسام حسن عقب المباراة قائلا:"إن حصلنا على المركز السادس أو السابع فسيكون أمرا جيدا، لكن نحن الآن في مكان جيد بجدول الدوري".

وأكمل"خطأ واحد فقط كلفنا فرصة الاستمرار في المركز الثالث، لكن بشكل عام مازال أمامنا فرصة كبيرة للتواجد في المربع الذهبي ومازال هناك الكثير من المباريات المقبلة".

وتابع"كنا الأفضل في الكثير من فترات المباراة مقارنة بالزمالك لكن في النهاية خسرنا بخطأ وحيد وسوف نعمل على التحسن في الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن سبب عدم وجود الكثير من البدلاء في فريقه أجاب"ما يحدث حاليا للمصري أمر طبيعي نتيجة المشاركة في الكونفدرالية".

وأردف"لدي إصابات مؤثرة مثل أحمد شكري وأحمد سالم صافي وهذا أمر هام، هل تشاهدون ماذا يحدث مع الأهلي أو الزمالك حينما يفقد أي منهم لاعبا للإصابة"؟

وتابع"المقارنة بالإمكانيات المادية مع أندية مثل الأهلي والزمالك ووادي دجلة وإنبي وسموحة ستصب في صالحهم أمامنا ولكننا نعمل بكل قوة لتحقيق نتائج جيدة".

أما عن تفاوض بعض لاعبي المصري مع أندية أخرى رغم سريان تعاقدهم مع الفريق علق"لن نعاقب أي لاعب، لكن من المفترض أن يكون هناك احترام من الفرق الأخرى".

وأتم"ليس من المعقول على سبيل المثال أن أفاوض شيكابالا وهو مازال لديه عقد ساري مع الزمالك، يجب أن يكون هناك احترام بين جميع الأندية".

التعليقات