منتخب الشباب
قرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 1999 اختيار 25 لاعبا للسفر غدا الثلاثاء للإمارات.
ويسافر الفريق لأداء مباراتين وديتين أمام منتخب الإمارات يومي 25 و30 أبريل.
ويرأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.
واختار حمادة صدقي المدير الفني للمنتخب 25 لاعبا هم: رمضان عبد القادر وحسين زكري ومحمد جمال وعبد الرحمن عمرو وعبد الرحمن عماد وأحمد عبد القادر وأحمد يوسف وعمرو ناصر وحسين فيصل وخالد أحمد ومحمود صالح ومحمد عبد المنعم ومحمد خلف ومحمد متولي ومحمد رجب ومحمد رضا ومصطفى محمود وعمر مرموش ورشدي أشرف وأحمد غنيم ومحمد كارم وإسلام سيد وحمادة فاروق ومحمود البدري ومحمد فخري.
وقال صدقي لـFilGoal.com: "ذلك المعسكر يأتي للاستعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











