تمساح: الحسد سبب إصابات الرباط الصليبي في سموحة وليس التدريبات
الإثنين، 24 أبريل 2017 - 12:19
كتب : محرر في الجول
أحمد تمساح - سموحة
يرى أحمد تمساح مهاجم سموحة الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أن الحسد سبب في تكرر إصابات لاعبي فريقه، بحسب تصريحاته.
وبات تمساح هو خامس لاعبي سموحة بعد محمود عزت و محمود سيد وكواكو منسواه وعمر سعد، إضافة إلى إصابة ياسر إبراهيم بجزع في رباط الركبة. ( اقرأ التفاصيل )
وقال تمساح لبرنامج "من الأخر" على إذاعة "نغم إف إم": "الإصابة لم تحدث بسبب أي التحام، كنت أحاول الضغط على إبراهيم عبد الخالق وتعرضت للإصابة".
وتابع "العين على سموحة هذا الموسم، والحسد نال منا ولكن الحمد لله".
ونفى تمساح أن تكون التدريبات التي يخضع لها اللاعبون السبب في تكرر إصابة اللاعبين في الرباط الصليبي.
اللاعب الدولي السابق أوضح "التدريبات جيدة ولا توجد مشاكل، واللاعبون يحصلون على فترات راحة كافية".
وأشار تمساح إلى أنه سيخضع للجراحة خلال الفترة الحالية في القاهرة، وقد يجري فترة التأهيل في قطر مثل زملائه.
كان تمساح قد غادر مباراة المقاولون العرب في الدقيقة 36 باكيا بعد تأثره بالإصابة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












سموحة