شيبو لـ في الجول: برشلونة لن يجد معوضا لنيمار عكس ريال مدريد.. والمباراة حاسمة للقب

الأحد، 23 أبريل 2017 - 13:48

كتب : إسلام مجدي

يوسف شيبو

"برشلونة يعاني من مشكلة أكبر لأنه لا يجد من سيعوض نيمار عكس ريال مدريد". هكذا تحدث يوسف شيبو نجم الكرة المغربية ومحلل قنوات BeIn Sports عن مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

يوسف شيبو نجم منتخب المغرب السابق ولعب لأندية بورتو وكوفنتري سيتي والسد القطري وغيرها من الأندية ومحلل قنوات بي إن سبورتس الحالي.

برشلونة يحل ضيفا على ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني يوم الأحد.

وصرح شيبو لـFilGoal.com قائلا:"المشكلة الأكبر هنا والفريق الواقع تخت الضغط هو برشلونة، غياب نيمار مؤثر جدا نظرا لمساهمته الكبيرة مع الفريق".

وأضاف "إن رأينا ريال مدريد فسنجده يتعامل بطريقة رائعة مع غياباته، ودائما لديه إمكانية للتعويض سواء جاريث بيل أو رونالدو، هناك أسينسيو وفازكيز وإيسكو الذي تألق هذا الموسم".

وتابع "برشلونة يعاني من مشكلة وهي أنه لا يوجد معوض لنيمار، من يمكنه؟".

واستطرد "إن نظرنا للصفقات التي أبرمها الفريق سواء ألكاسير أو جوميز أو غيرهم لم يحقق النجاح الكبير المتوقع على الرغم من الحصول على أكثر من فرصة، إن هذا الفشل يقع على عاتق الإدارة والمدير الرياضي، وبالتالي إن نظرنا لدكة البدلاء لن نجد معوض لنيمار".

وأردف "المباراة حاسمة بشكل كبير للدوري، الفارق سيتسع وهناك مباراة مؤجلة لريال مدريد، إضافة على ذلك برشلونة يعاني، لأنه لا يجد سوى الدوري فقط، ريال مدريد أمامه فرصة أكبر".

وأتم "برشلونة سيخوض المباراة كما لو أنها نهائي لأنه حتى التعادل سيكون بمثابة خسارة، لذا لا يوجد سوى حل واحد وهو الفوز، الضغوط كلها تقع على برشلونة، لكن ريال مدريد لا ضغوط حتى مع الخسارة هناك مباراة مؤجلة والحسم فقط سيتأجل للجولة الأخيرة".

التعليقات
قد ينال إعجابك