الزمالك يرفع أسماء حازم وعبد الحليم ويونس من بوابات وحدائق النادي
الأحد، 23 أبريل 2017 - 13:30
كتب : محرر في الجول
حازم إمام
قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور رفع أسماء حازم إمام وعبد الحليم علي وأيمن يونس من على بوابات وحدائق النادي.
وكان مجلس الإدارة الحالي قرر إطلاق أسماء نجوم فريق الكرة التاريخيين على أسماء بعض الحدائق والبوابات.
وقرر الزمالك برئاسة مرتضى منصور رفع أسماء الثلاثي بسبب تصريحاتهم عقب أزمة الفريق في مباراة المقاصة.
وكان الزمالك قد قرر عدم خوض مباراة مصر المقاصة بسبب عدم إخطاره بموعد المباراة وفقا لرواية النادي الأبيض وهو ما نفاه اتحاد الكرة ليتم اعتبار الأبيض منسحبا.
وانتقد عبد الحليم علي وأيمن يونس موقف الزمالك في تصريحات تليفزيونية مما أثار غضب مرتضى منصور الذي قرر رفع أسماء الثنائي من النادي.
فيما دخل مرتضى منصور في أزمة مع حازم إمام قائد الزمالك السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة مما أدى لرفع اسمه من على بوابة النادي التي تم إطلاق عليها اسم حازم إمام.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك