الصحفي الإسباني الشهير لـ في الجول: بيل سيشارك في الكلاسيكو.. ونيمار مشكلة إنريكي الأكبر

الأحد، 23 أبريل 2017 - 12:55

كتب : إسلام مجدي

برشلونة - يوفنتوس

"حسنا قبل كل شيء، بيل جاهز وسيشارك في الكلاسيكو، نيمار هو المشكلة الأكبر لبرشلونة". هكذا تحدث فيسنتي أزبيتارتي رئيس القسم الرياضي لصحيفة "ليبرتا ديجيتال" وكذلك إذاعة "إس راديو".

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

جاريث بيل

النادي : توتنام هوتسبر

ريال مدريد يستضيف برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني يوم الأحد.

وصرح أزبيتارتي لـFilGoal.com قائلا:"حسنا قبل كل شيء أؤكد لك بيل جاهز وسيشارك في الكلاسيكو، إنه بخير وعلمنا أنه جاهز كليا للمباراة وسيكون ضمن الفريق، زيدان سيمنحه بعض الدقائق ضد برشلونة بكل تأكيد، سنرى BBC في الملعب".

وأضاف "نيمار هو من سيشكل مشكلة كبيرة لبرشلونة ولويس إنريكي، إنه أفضل لاعب في الفريق حاليا، وسيفتقده كثيرا في مباراة مثل هذه".

وتابع "بجانب غياب نيمار هناك مشكلة أكبر من قادر على تعويضه في برشلونة؟ أردا؟ ألكاسير؟ أندري جوميز؟ لم يصل أي منهم لمستوى لاعب يرتدي قميص برشلونة".

واستطرد "الكلاسيكو دائما مباراة خاصة للغاية في إسبانيا، حاليا نفكر حول نصف دوري أبطال أوروبا ربما، ستجد ريال مدريد يواجه أتليتكو، لكن يظل الكلاسيكو هو ذاته، لا تنس أن تلك المباراة قد تقرر مصير الدوري".

وأردف "لويس أنريكي يحاول التركيز مع فريقه في الكلاسيكو، لكنه وفريقه لديهما الكثير من المشاكل خاصة في غرفة الملابس، وستكون تلك أخر فرصة متاحة للاحتفاظ بلقب الدوري".

واسترسل "بكل تأكيد هذه المباراة ستقرر مصير الدوري، إن فاز ريال مدريد سيصبح الفارق 6 نقاط، مع أفضلية الأهداف وأيضا لديه مباراة مؤجلة، إن فاز برشلونة، فتركيز مدريد سيتجه لنصف نهائي دوري الأبطال، وبالتالي سيخسر المزيد من مباريات الدوري الأمر معقد".

كما أكمل "برشلونة سيخوض الكثير من المباريات في الدوري نظرا لأنه تفرغ لها كليا، عكس ريال مدريد".

وأتم "أتوقع أن يفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0، برشلونة محطم كليا".

التعليقات
قد ينال إعجابك