الإعلامي الإسباني الشهير لـ في الجول: غياب نيمار خسارة فادحة.. وريال مدريد حسم اللقب

الأحد، 23 أبريل 2017 - 11:07

كتب : إسلام مجدي

برشلونة وريال مدريد

"بكل تأكيد ما حدث في دوري أبطال أوروبا سيؤثر على الكلاسيكو". هكذا تحدث فران جولين مقدم البرامج الإسباني الشهير ومذيع قنوات يوروسبورت ومحلل صحيفة "ماركا" عن الكلاسيكو.

برشلونة يحل ضيفا على ريال مدريد ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الإسباني يوم الأحد.

وصرح فران لـFilGoal.com قائلا:"غياب نيمار هو أمر جلل لبرشلونة، نظرا لأن الفريق لديه بعض اللاعبين الرائعين فيما يخص مواقف واحد ضد واحد".

وأضاف "بيل على الجانب الأخر، لا يلعب بطريقة جيدة منذ عودته من الإصابة في كاحله، ريال مدريد وجد توازنا أكثر في طريقة 4-4-2، مع تواجد إيسكو في وسط الملعب".

وتابع "في إسبانيا هنا نرى أن ريال مدريد هو الطرف الذي سيفوز بالمباراة، إن فاز بها على ملعبه فبكل تأكيد سيصبح بطلا للدوري الإسباني، إنها مباراة إمام الفوز أو الانكسار بالنسبة لبرشلونة".

وأردف "بكل تأكيد ما حدث في دوري أبطال أوروبا سيؤثر على المباراة، حاليا برشلونة لديه فرصة وحيدة لإنقاذ الموسم ببطولة كبيرة، نظرا لأن كأس الملك ليست كافية لناد كبير مثله، وعليه أن يتخطى حزنه سريعا، ريال مدريد قد يكون متعبا من مباراته الصعبة ضد بايرن ميونيخ، لكن نفسيا إنه أفضل من برشلونة".

واستطرد "حتى مع التعادل في الكلاسيكو أعتقد أن ريال مدريد قد حسم اللقب، برشلونة عليه أن يفوز بالمباراة إن أراد أن يستمر في السباق".

كما أكمل"بكل تأكيد برشلونة أيضا قد يفوز بالمباراة ويخسر الدوري، نظرا لأن ريال مدريد عليه أن يخسر مرة أخرى وهذا قد لا يحدث، لكن الضغط على زيدان سيكون كبيرا للغاية".

وأتم "أتوقع أن يحقق ريال مدريد الفوز بأريحية شيئا مثل 2-0، أو حتى التعادل، لكن لا أرى أن كتيبة لويس إنريكي الضعيفة حاليا بإمكانها أن تعصف بسانتياجو بيرنابيو".

التعليقات
قد ينال إعجابك