محمود طاهر: قادرون على جلب أي صفقة يحتاجها الأهلي.. هدفنا مونديال الأندية

الأحد، 23 أبريل 2017 - 01:11

كتب : FilGoal

الأهلي - بتروجيت

لا يوجد أي عائق مالي قد يمنع مجلس إدارة الأهلي من إتمام التعاقد مع أي صفقة يطلبها الجهاز الفني للفريق الأول. هكذا كشف محمود طاهر رئيس النادي.

الأهلي يحلق في صدارة الدوري برصيد 64 نقطة من 24 مباراة. لم يخسر أي مباراة ويواصل مشواره في بطولة كأس مصر.

وينتظر الأهلي منافسيه في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث محمود طاهر قائلا: "موقف النادي الأهلي من الجانب المالي، يعد قويا للغاية".

وأضاف خلال حديثه مع قناة الأهلي "نجحنا من الناحية التسويقية فالوصول إلى أعلى نقطة تسويق لأي فريق داخل مصر أو الشرق الأوسط. الكل أصبح يتهافت على الأهلي".

وواصل "لا يوجد أي عائق مالي أمامنا. قادرون على جلب أي صفقة يطلبها الجهاز الفني للأهلي، وجهاز فريق الكرة يعلم ذلك أيضا وكذلك الألعاب الأخرى".

وواصل "أي لاعب يُطلب مننا ضمه، نوفر كل الموارد لذلك. الأهم دائما تحسين اختيار الصفقات. أعتقد أننا نمتلك فريقا قويا. 3 لاعبين في كل مركز وعلى أعلى مستوى أيضا، إذا ينقصنا مركز أو اثنين، وهذا بالتأكيد عائد لرؤية الجهاز الفني ولجنة الكرة، لن نتأخر في الدعم".

هدف الأهلي

وتطرق طاهر للحديث عن الإنجازات التي يحققها الأهلي في الألعاب الأخرى مؤخرا قائلا: "نشعر بالفخر بفريق اليد على المستوى الذي قدمه في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، مثل فخرنا بفريق السلة والطائرة أيضا على الإنجازات الأخيرة".

وكشف "مجلس إدارة الأهلي لا يبخل على أي فريق في أي لعبة في الأهلي. نلبي دائما احتياجات فريق الكرة وله الدعم الكامل".

وتابع "فريق الكرة يسير بشكل جيد جدا ويتصدر جدول الدوري ويتواجد في دور مجموعات دوري الأبطال. وهدفنا هو تحقيق بطولة إفريقيا والوصل إلى كأس العالم للأندية، هذا هو إنجازنا الذي نسعى لتحقيقه ونركز للغاية لفعل ذلك. أتوقع أن الجماهير تشعر بذلك أيضا وبحالة الانضباط داخل الفريق".

وأتم "من يعمل لا يجد وقتا للكلام. نسعى بكل جهد لإسعاد جماهير الأهلي وواضعين استراتيجية للمستقبل. نسير بخطى ثابتة".

التعليقات