طارق سليمان لـ في الجول: لم أحصل على مليم من الزمالك.. العمل أثر علي
الجمعة، 21 أبريل 2017 - 20:02
كتب : مراسل في الجول
الزمالك وطلائع الجيش
كشف طارق سليمان طبيب الزمالك الذي تقدمه بالاعتذار رسمي عن عدم استمراره في الجهاز، عن عدم حصوله على أي مقابل مادي من النادي.
مجلس إدارة الزمالك قام بتعيين طارق سليمان كرئيس للجهاز الطبي.
طارق سليمان تقدم باعتذار لخالد جلال مدير الكرة في نادي الزمالك، عن عدم استمراره في منصبه داخل الجهاز.
ويأتي اعتذار طارق سليمان بسبب رفض مجلس إدارة الزمالك، الموافقة على زيادة راتبه. حسبما كشف FilGoal.com في وقت سابق. (طالع التفاصيل)
وقال طارق سليمان لـFilGoal.com: "اعتذرت عن عدم الاستمرار في منصبي مع الزمالك. هذا قرار نهائي ولا رجعه فيه".
وأضاف "لم أحصل على مليم واحد من نادي الزمالك. العمل في الزمالك كان له تأثيرا كبيرا علي".
وأوضح "تأثرت ماديا بشكل كبير وكذلك تأثير على عملي الخارجي".
وأتم "فشلت في التواصل لاتفاق مع إدارة الزمالك ولذلك تقدمت باستقالتي".
منصب طبيب الزمالك شهد تولي العديد من الأسماء هذا الموسم، مثل مصطفى المنيري ووليد عبد الرحمن وأيمن زين.
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 43 نقطة من 24 مباراة.
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم الاثنين في الجولة الـ25 من الدوري.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك
الدوري المصري