مورينيو: لم يكن إبراهيموفيتش هو من خيب آملي ضد أندرلخت.. الفريق ككل

الخميس، 20 أبريل 2017 - 18:51

كتب : FilGoal

مورينيو وإبراهيموفيتش

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه لم ينتقد زلاتان إبراهيموفيتش عقب التعادل مع أندرلخت بهدف لمثله في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

وكان مورينيو تحدث عقب تلك المباراة قائلا:"اللاعبون كان عليهم قتل المباراة بتسجيل الأهداف لجعل لقاء الإياب أسهل"، وذلك كان الانتقاد الثاني خلال الشهر الجاري من المدرب البرتغالي للاعبيه عقب التعادل السلبي ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي.

وفي لقاء تشيلسي الأخير في الدوري الإنجليزي بقى إبرا على مقاعد البدلاء وشارك في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز يونايتد بهدفين دون رد.

وعن إذا كان قرار بقاء المهاجم السويدي على مقاعد البدلاء له علاقة بالتعادل ضد أندرلخت علق"لم يكن زلاتان هو من خيب آمالي ضد أندرلخت، كان الفريق ككل".

وأوضح مورينيو في تصريحاته قبل لقاء الإياب الذي يقام يوم الخميس"الفريق كان يمكن أن يقتل المباراة وكنا سنتحدث الآن عن مباراة الإياب وكأنها ودية حال انتصارنا بثلاثة أهداف في الذهاب".

وأردف"كانت ستكون فرصة لمشاركة بعض اللاعبين الشباب بدون أي ضغط لكن ذلك لم يحدث".

وفي ظل احتمالية رحيل إبراهيموفيتش في نهاية الموسم حال عدم تجديد تعاقده وهل يفكر في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي الذي سيقام في السويد من أجل لاعبه أجاب"لا أفكر في ذلك أفكر في مانشستر يونايتد".

وأردف"أعتقد أنه سيكون النهائي المثالي بالنسبة لنا".

وتابع"ستكون نهاية جيدة لموسم صعب بالنسبة لنا بعد خوض الكثير من المباريات خلاله".

وأتم مورينيو"أما بالنسبة لزلاتان فسيكون من الرائع أن يلعب النهائي في بلده، سيكون أمر رائع ليس أكثر من ذلك".

التعليقات