حازم ردا على هجوم مرتضى: نعم فعلت ذلك.. ولنقطع رقبة المخطئ

الخميس، 20 أبريل 2017 - 17:58

كتب : FilGoal

الزمالك - حازم امام

رد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم القلعة البيضاء، على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مشيرا إلى "نعم، أخبرته بأنه ليس الزمالك".

مرتضى منصور هاجم حازم إمام يوم الأربعاء، قائلا: " تقول إنك لا تمثل الزمالك في اتحاد الكرة اذا لن "تشم" انتخابات الزمالك مرة أخرى". (طالع التفاصيل)

وقال حازم إمام: "نعم تحدثت مع مرتضى منصور وأخبرته أنه ليس الزمالك".

وأوضح خلال برنامجه الإذاعي (ساعة مع حازم) "أخبرته أنه ليس الزمالك وأني لا أوافق على القرار الذي اتخذه بخصوص لقاء المقاصة. لم يعجبني القرار ولكنه يعجبه ذلك، وهذا حقه. مرتضى يدافع عن النادي، هو أتى بانتخابات جمعية عمومية ومن حقه الدفاع عن النادي".

وواصل "لا أعرف لماذا خرج مرتضى ليكشف ما دار بيننا. تحدثت معه على الهاتف ولم أتحدث من ظهره. في النهاية أتمنى أن الكل يحصل على حقه".

وأكمل حديثه قائلا: "إذا كان الزمالك له أي حق، فلابد من أن يسعى للحصول عليه. وأن يساعده اتحاد الكرة في ذلك. الاتحاد يساعد الأندية ولا يقف أمام أي أحد ويسعى لتسيير البطولة دائما".

وتابع "النقد يكون حول مواقف معينة بها اختلاف في وجهات النظر. لا ننتقد الزمالك. الزمالك ناد كبير وننتمي له دائما، كأبناء للنادي. الزمالك هو من يصنع النجوم، لا ينتظر مساعدة من أي شخص".

مراهنات الدوري المصري

رئيس الزمالك زعم أن " هناك عقد موقع بين اتحاد الكرة وشركة مراهنات. الاتحاد سيتم حله". (طالع التفاصيل)

حازم إمام من جانبه كعضو اتحاد كرة، عقب على "المراهنات"، قائلا: "فوجئت مما قيل عن المراهنات. لابد من القضاء على الفساد. إذا كان أي أحد يمتلك أي دلائل على ذلك، عليه كشفها".

وأردف "من لديه أي دلائل أو مستندات لابد أن يكشفها للعلن. يجب قطع رقبة المخطئ".

وأضاف "ما أعلمه، أن الموقع الإيطالي الذي تحدث عنه مرتضى أو أي موقع مراهنات، يتواجد به كل الدوريات والفرق حول العالم. والمراهنات تكون عن طريق "بطاقات الائتمان".

وسرد "على سبيل المثال، إذا عدنا لأكثر من سنتين على نفس الموقع، سنجد الدوري المصري أيضا. هذا ما أعلمه".

وأتم "لا يوجد أي أحد في اتحاد الكرة يوقع بشكل منفرد على أي عقد مع أي شركة. العقد يكون بمحضر ويذهب إلى الوزارة".

التعليقات
قد ينال إعجابك