البدري: لا توجد أزمة بيني وبين لجنة الكرة بالفريق.. الهدف الأسمى مصلحة الأهلي

الخميس، 20 أبريل 2017 - 15:05

كتب : أحمد الخولي

حسام البدري - الأهلي

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه لا توجد أي أزمة بينه وبين لجنة الكرة بالفريق، مشيرا إلى أن الهدف الأسمى دوما هو مصلحة النادي.

تقارير صحفية أشارت إلى أن هناك خلافا بين البدري ولجنة الكرة وبالتحديد طه إسماعيل عضو اللجنة بسبب تحليل الأخير لأداء الفريق على شاشة إحدى القنوات الفضائية، واعتراض مدرب الأهلي على ذلك.

وصرح البدري للصحفيين "لم يحدث أبدا أنني طالبت بتقليص صلاحيات لجنة الكرة بالنادي، ولم أوجه انتقادات لطه إسماعيل عضو اللجنة".

وأضاف "كل ما نشر عن رغبتي في إبعاد طه إسماعيل لا أساس له من الصحة مطلقا، ولا يمت للحقيقة بصلة، أحترمه كثيرا، وأقدر تاريخه مع الأهلي والمنتخب، خاصة وأنه أحد رموز الكرة المصرية، وأعتز أيضا بأنور سلامة عضو اللجنة الفنية، والذي يتمتع بخبرة كبيرة وتاريخ طويل معا لنادي".

وتابع "العلاقة بيني وبينهما أكثر من رائعة، هناك تواصلا وتعاونا مستمرا بيننا، ولجنة الكرة بشكل عام، ويعود ذلك بالنفع على الفريق ويحقق أهداف وطموحات النادي".

وأردف "أعتز كثيرا بالتعاون مع لجنة الكرة، وأستمع دائما لآرائها حول أداء الفريق ورؤيتها المستقبلية، والهدف دائما مصلحة الأهلي".

وأتم "البعض يسعى لاختلاق أزمة ليست موجودة على أرض الواقع لضرب حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق حاليا، وأثمرت عن تصدره لجدول الدوري الممتاز، والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بفارق 10 نقاط عن مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني.

التعليقات