الجمعة راحة للاعبي الأهلي من التدريبات.. واستثناء المصابين
الخميس، 20 أبريل 2017 - 13:14
الأهلي - تليفونات بني سويف
قرر حسام البدري مدرب النادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غد الجمعة حتى لا يتعرضوا للإرهاق.
الأهلي يخوض مرانه اليوم الخميس بمقر النادي في الجزيرة.
وقبل المران، سيخضع عماد متعب مهاجم الفريق لاختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.
من جهة أخرى، منح الجهاز الفني غد الجمعة راحة للاعبين من التدريبات الجماعية، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر السبت.
واستثنى الجهاز الفني مجموعة اللاعبين المصابين من الراحة، سعيا لاستئناف برنامجهم التدريبي والتأهيلي للتخلص من الإصابات.
ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 25 ببطولة الدوري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري