تقرير: أياكس وهوفنهايم يتصارعان على ضم كريم حافظ

الخميس، 20 أبريل 2017 - 02:13

كتب : FilGoal

كريم حافظ

لفت الدولي المصري كريم حافظ ظهير أيسر لانس الفرنسي أنظار بعض الفرق الأوروبية التي تسعى لضمه الصيف المقبل.

اللاعب الأعسر البالغ من العمر 21 عاما يتواجد منذ بداية هذا الموسم في صفوف لانس بدوري الدرجة الثانية الفرنسي على سبيل الإعارة من ليرس البلجيكي حتى نهاية الموسم.

كريم قدم مستويات طيبة مع لانس الذي يقترب من التأهل للدوري الممتاز، إذ يشارك بصفة دائمة في التشكيل الأساسي لفريقه وصنع 3 أهداف لزملاءه.

وأفاد تقرير موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن مستوى كريم حافظ الجيد مع لانس جعل ثلاثة أندية تتصارع على ضمه الصيف المقبل وهم أياكس الهولندي وهوفنهايم الألماني ونيس الفرنسي.

وأوضح التقرير أن إدارة لانس تسعى للاحتفاظ باللاعب خاصة مع اقتراب عودة الفريق لدوري الدرجة الأولى، فالفريق يحتل المركز الثالث بجدول دوري الدرجة الثانية قبل 5 جولات مع اشتداد المنافسة على في قمة المسابقة التي يصعد منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الممتاز.

لانس يمكنه تحويل عقد إعارة كريم إلى انتقال دائم من ليرس، حسبما أشار التقرير الفرنسي.

من جهته، يصارع أياكس حاليا على لقب الدوري الهولندي مع فيينورد، بينما يحتل هوفنهايم المركز الثالث في الدوري الألماني ويقترب من حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أما نيس فقد ضمن تأهله لدوري الأبطال الموسم المقبل بتأكد احتلاله المركز الثالث على الأقل في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

يذكر أن كريم حافظ نال ثقة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مؤخرا وشارك في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أنهاها الفراعنة في المركز الثاني بالخسارة من الكاميرون في المباراة النهائية.

التعليقات