المصري يجيب - هل يرحل التوأم بعد خسارة طنطا؟

الخميس، 20 أبريل 2017 - 00:07

كتب : محمود باهي

الاهلى والمصرى حسام حسن

حسم مجلس إدارة نادي المصري، موقفه بشأن مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، عقب الخسارة أمام طنطا 1-2 في الدوري الممتاز.

وصرح علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري عبر قناة صدى البلد: "لا يوجد خلاف مع حسام حسن، لأن قرار الإدارة بمعاقبة اللاعبين قرار عادي، بعدما شعرنا بهبوط منحنى الفريق، وتقصير بعض اللاعبين، والقرار بدأ سريانه بعد مباراة الكونفدرالية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني الذي نحترمه ونقدره ونترك له الصلاحيات الكاملة".

وأضاف: "عدنا إلى الجهاز الفني في العقوبات لأنه حق أصيل، كما نفعل أيضًا عند دراسة المكافآت وإمكانية ضم لاعبين جدد، ففي أوقات معينة، لابد من وقفة، لضبط اتجاهات الفريق".

وأكد مسؤول النادي المصري: "التوأم مستمر مع الفريق، لقد رفض عرضًا من خارج مصر منذ أيام قليلة، وتعاهدنا منذ عامين على ذلك، قد يحدث سوء تفاهم، ولكن تم إزالته".

وواصل الطرابيلي: "خسارة مباراة ليست أزمة، ما يهمنا أن يقدم الفريق ما عليه، هذا حال كرة القدم، ولابد أن يكون لدينا عقيدة الفوز والتعادل والخسارة، فالنتيجة ليست معيارا لاندلاع مشكلة".

واختتم: "إذا حدث خلل، ستتدخل الإدارة بالطبع، بالمشاركة مع الجهاز الفني، قراراتنا مشتركة، نحن في المربع الذهبي موسمين على التوالي، إنجاز جيد، في ظل توفير كل الإمكانيات للجهاز الفني".

التعليقات