إنريكي: افتقدنا الدقة واستحققنا الفوز أمام يوفنتوس.. أتمنى ألا نتأثر في الكلاسيكو
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 23:03
كتب : فادي أشرف
إنريكي
قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إن فريقه افتقد الدقة في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس.
وتعادل يوفنتوس سلبيا مع برشلونة ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من كامب نو، بعد فوزه ذهابا 3-0.
وقال لويس إنريكي في تصريحات لـBein Sport: "تصرفنا جيدا بالكرة، لكننا افتقدنا الدقة".
وأضاف "أرى أننا استحققنا الفوز، قدمنا أداء جيدا".
وأتم "أتمنى ألا تؤثر نتيجة يوفنتوس علينا في الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم الأحد. لدينا فرصة ضد منافسنا المباشر في الدوري وعلينا ألا نفوت تلك الفرصة".
نرشح لكم
كوبارسي: ألفاريز لاعب فارق ورقابته مهمة شاقة
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل












برشلونة