جابي: أتمنى تأهل برشلونة لنصف النهائي.. أرغب في تواجد 3 أندية إسبانية
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 14:53
كتب : FilGoal
جابي
قال جابي قائد أتليتكو مدريد إنه يتمنى تأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى تتواجد 3 أندية إسبانية الجنسية في ذلك الدور من البطولة.
أتليتكو مدريد كان قد حسم تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال بعد التعادل مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1 في إياب دور الـ8 ليصبح مجموع المباراتين 2-1 لصالح الروخيبلانكوس، كما فاز ريال مدريد بنتيجة 6-3 ضد بايرن ميونيخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وصرح جابي عقب المباراة "أتمنى أن يصل أتليتكو للنهائي، أي خصم سيكون معقدا لنا".
وأضاف "أريد أن يتأهل برشلونة، لأنه سيكون أمرا جيدا للغاية أن يتواجد 3 أندية إسبانية في نصف النهائي، لكن حتى إن لم يتأهل فأي فريق سيكون صعبا للغاية".
وتابع "لدينا خبرة كافية في نوعية المباريات مثل مواجهة ليستر، عرفنا أنه لن يستسلم".
وأتم "نرغب في تهنئته لما قدمه في دوري أبطال أوروبا وما فعله، لأنه شيء مثير للإعجاب".
برشلونة يواجه ضيفه يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وكان قد خسر في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












أتلتيكو مدريد
برشلونة