جابي: أتمنى تأهل برشلونة لنصف النهائي.. أرغب في تواجد 3 أندية إسبانية
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 14:53
كتب : FilGoal
جابي
قال جابي قائد أتليتكو مدريد إنه يتمنى تأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى تتواجد 3 أندية إسبانية الجنسية في ذلك الدور من البطولة.
أتليتكو مدريد كان قد حسم تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال بعد التعادل مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1 في إياب دور الـ8 ليصبح مجموع المباراتين 2-1 لصالح الروخيبلانكوس، كما فاز ريال مدريد بنتيجة 6-3 ضد بايرن ميونيخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وصرح جابي عقب المباراة "أتمنى أن يصل أتليتكو للنهائي، أي خصم سيكون معقدا لنا".
وأضاف "أريد أن يتأهل برشلونة، لأنه سيكون أمرا جيدا للغاية أن يتواجد 3 أندية إسبانية في نصف النهائي، لكن حتى إن لم يتأهل فأي فريق سيكون صعبا للغاية".
وتابع "لدينا خبرة كافية في نوعية المباريات مثل مواجهة ليستر، عرفنا أنه لن يستسلم".
وأتم "نرغب في تهنئته لما قدمه في دوري أبطال أوروبا وما فعله، لأنه شيء مثير للإعجاب".
برشلونة يواجه ضيفه يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وكان قد خسر في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
مباشر كأس العالم - البرتغال (4)-(0) أوزبكستان.. جووول راابع
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها












أتلتيكو مدريد
برشلونة
كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال