جابي: أتمنى تأهل برشلونة لنصف النهائي.. أرغب في تواجد 3 أندية إسبانية
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 14:53
كتب : FilGoal
جابي
قال جابي قائد أتليتكو مدريد إنه يتمنى تأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى تتواجد 3 أندية إسبانية الجنسية في ذلك الدور من البطولة.
أتليتكو مدريد كان قد حسم تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال بعد التعادل مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1 في إياب دور الـ8 ليصبح مجموع المباراتين 2-1 لصالح الروخيبلانكوس، كما فاز ريال مدريد بنتيجة 6-3 ضد بايرن ميونيخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وصرح جابي عقب المباراة "أتمنى أن يصل أتليتكو للنهائي، أي خصم سيكون معقدا لنا".
وأضاف "أريد أن يتأهل برشلونة، لأنه سيكون أمرا جيدا للغاية أن يتواجد 3 أندية إسبانية في نصف النهائي، لكن حتى إن لم يتأهل فأي فريق سيكون صعبا للغاية".
وتابع "لدينا خبرة كافية في نوعية المباريات مثل مواجهة ليستر، عرفنا أنه لن يستسلم".
وأتم "نرغب في تهنئته لما قدمه في دوري أبطال أوروبا وما فعله، لأنه شيء مثير للإعجاب".
برشلونة يواجه ضيفه يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وكان قد خسر في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0.
نرشح لكم
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
تشكيل كأس العالم - كوفاسيتش ضمن تغييرين لـ كرواتيا.. وفاخاردو يقود هجوم بنما
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم












أتلتيكو مدريد
برشلونة
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة