#ليلة_الأبطال - "الجلاد رونالدو" والحكم يسيطران على عناوين الصحف العالمية

الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 12:50

كتب : منار سرحان

كيف وصفت الصحف العالمية فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ في لقاء أثار الكثير من الجدل؟ وماذا عن الملك كريستيانو رونالدو الذي أحرز هاتريك في شباك مانويل نوير؟

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

وبداية من الصحف الإسبانية ومن ماركا،كان رونالدو هو عنوانها الرئيسي "كريستيانو، ملك أوروبا" في إشارة لتسجيله هاتريك، وألقت الضوء أيضا على أخطاء الحكم المجري في طرد أرتورو فيدال وهدف رونالدو الثاني الذي جاء من تسلل واضح.

أما صحيفة "آس" الإسبانية وصفت رونالدو "بالسيد دوري الأبطال" في إشارة لإحرازه 5 أهداف في مرمى بايرن ليمنح فريقه التأهل إلى نصف النهائي.

أما بيلد الألمانية، فكان عنوانها الرئيسي هو "لعنة رونالدو" تخرج بايرن بإحدى الليالي الساحرة لدوري أبطال أوروبا، وأكملت الجريدة بأن هدف رونالدو المتسلل أنهى أحلام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وجعل ريال مدريد يكمل عودته في النتيجة ليفوز 4-2، وأثنت الجريدة الألمانية على أداء بايرن ميونيخ في تلك المباراة رغم الخروج.

وعلى نفس النهج كان عنوان سبورت بيلد الألمانية التي حمّلت رونالدو والحكم كاساي مسؤولية خروج بايرن ميونيخ من دوري أبطال أوروبا، ووصفت صحيفة سبورت 1 بايرن بالشجاع في مباراة دمرها هدف رونالدو، وسبورت بيلد وصفت هدف رونالدو بمدمر أحلام البايرن.

وفي ليكيب الفرنسية، لم يختلف العنوان كثيرا وكان رونالدو هو بطل الليله بعنوان "رونالدو جلاد بايرن"، مشيرة إلى أن هاتريك رونالدو أنهى أي فرصة لبايرن في دوري أبطال أوروبا في ظل تحكيم مثير للجدل من الحكم المجري فيكتور كاساي.

التعليقات