حازم إمام: كنت سأستقيل من اتحاد الكرة لو حدث تلاعب ضد الزمالك

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 15:08

كتب : محرر في الجول

حازم إمام

قال حازم إمام أسطورة الزمالك وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم إنه كان سيتقدم باستقالته من منصبه في حال حدث تلاعب ضد الفريق الأبيض في أزمته ضد مصر للمقاصة.

وصرح حازم لبرنامج "الكرة في ملعبك" على إذاعة "شعبي إف إم": "نحن في أزمة، وفي قمة حزني مما حدث فالزمالك ناد عريق وقيمة كبيرة ولا يمكن أن تقام مسابقة الدوري دون الأهلي أو الزمالك".

وتابع "لم تكن هناك أي حالة ترصد من الزمالك، وتوجد دلائل منطقية على ذلك".

وأوضح "أولا، كيف يعادي اتحاد الكرة الزمالك بعدما استمر الزمالك بعيدا عن الدوري لمدة شهر كامل بسبب أزمة مباراة المقاصة الأولى، ووقتها اعترفنا بالخطأ لأن الزمالك كان فعلا مظلوما لأننا نحترم كيان الزمالك الكبير بصرف النظر عن الأسماء التي تقوده".

ثم أضاف "الشركة الراعية التي يقولون إنها سبب تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة هي نفسها راعية الزمالك، فهل من المعقول أن تسبب كل هذه الأزمة من أجل مباراة في دور الـ16 من كأس الكونفدرالية ليس حتى دوري أبطال أو مباراة نهائية مع كامل احترامي لنادي المصري".

حازم أكمل "وزارة الداخلية لها جهاز إعلامي، فهل سيسكت لو كان اتحاد الكرة يكذب بشأن الخطابات التي نقول إن الأمن طلب فيها تأجيل المباراة".

ثم أتم "الزمالك بيتي وأنا ابن نادي الزمالك وهو الباقي لي، ولكن أقسم بالله لو كان حدث أي تلاعب من اتحاد الكرة في هذا الأمر لتقدمت باستقالتي فورا".

التعليقات
قد ينال إعجابك