أنشيلوتي: لا يجب أن نترك رونالدو وحده مثلما فعلنا في الذهاب.. بإمكاننا الفوز
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 13:16
كتب : FilGoal
رونالدو - ريال مدريد
قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إن فريقه لا يجب أن يترك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وحده مرة أخرى مثلما حدث في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا.
رونالدو قاد ريال مدريد للفوز بنتيجة 2-1 ضد بايرن ميونيخ ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل النجم البرتغالي هدفي اللقاء.
وصرح أنشيلوتي للصحفيين "التفاصيل الصغيرة هي ما قررت نتيجة مباراة الذهاب، علينا أن نركز عليها".
وأضاف "لا يمكننا أن نتحمل ترك كريسيتانو رونالدو وحده مرة أخرى، لدينا فرصة أصغر عن مباراة الذهاب، لكن بكل تأكيد بإمكاننا الفوز بها، في أول 60 دقيقة في مباراة الذهاب كنا جيدين، لكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة بعد ذلك".
وأردف "ليفاندوفسكي لاعب كبير وعودته مهمة للغاية".
وتابع "لقد تدرب مع التشكيل بدون مشاكل، إنها دفعة معنوية لنا، لكننا لن نغير في استراتيجيتنا".
وأتم "من المهم لجيروم بواتينج وماتس هوميلز أن يخوضا التدريب بدون متابع، بعد ذلك سنرى كيف ستسير الأمور".
بايرن ميونيخ يحل ضيفا على ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء.
نرشح لكم
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












بايرن ميونيخ
ريال مدريد
تاريخ وتكريم