أنشيلوتي: لا يجب أن نترك رونالدو وحده مثلما فعلنا في الذهاب.. بإمكاننا الفوز
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 13:16
كتب : FilGoal
رونالدو - ريال مدريد
قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إن فريقه لا يجب أن يترك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وحده مرة أخرى مثلما حدث في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا.
رونالدو قاد ريال مدريد للفوز بنتيجة 2-1 ضد بايرن ميونيخ ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل النجم البرتغالي هدفي اللقاء.
وصرح أنشيلوتي للصحفيين "التفاصيل الصغيرة هي ما قررت نتيجة مباراة الذهاب، علينا أن نركز عليها".
وأضاف "لا يمكننا أن نتحمل ترك كريسيتانو رونالدو وحده مرة أخرى، لدينا فرصة أصغر عن مباراة الذهاب، لكن بكل تأكيد بإمكاننا الفوز بها، في أول 60 دقيقة في مباراة الذهاب كنا جيدين، لكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة بعد ذلك".
وأردف "ليفاندوفسكي لاعب كبير وعودته مهمة للغاية".
وتابع "لقد تدرب مع التشكيل بدون مشاكل، إنها دفعة معنوية لنا، لكننا لن نغير في استراتيجيتنا".
وأتم "من المهم لجيروم بواتينج وماتس هوميلز أن يخوضا التدريب بدون متابع، بعد ذلك سنرى كيف ستسير الأمور".
بايرن ميونيخ يحل ضيفا على ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












بايرن ميونيخ
ريال مدريد