ألونسو: كنت واثقا من مواجهة ريال مدريد يوما ما.. سنقاتل لأخر لحظة
الإثنين، 17 أبريل 2017 - 21:50
كتب : FilGoal
ريال مدريد رونالدو الونسو
عندما رحل شابي ألونسو من ريال مدريد إلى ميونيخ من أجل الانضمام إلى بايرن، كان واثقا من العودة مجددا لملعب لسانتياجو برنابيو. هكذا كشف اللاعب.
ألونسو انضم إلى ريال مدريد في الخامس من أغسطس 2009 قبل أن يرحل إلى بايرن ميونيخ في أغسطس من عام 2014.
والآن سيعود ألونسو إلى قلعة الملكي لمواجهة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال ألونسو: "كنت واثقا أنني سأواجه ريال مدريد يوما ما بعد رحيلي. لدي مشاعر خاصة بالعودة مجددا إلى بيتي".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي "سوف نقاتل لأخر لحظة أمام ريال مدريد. سنقاتل لنصبح الأفضل في المباراة ونتأهل".
وواصل "لا يمكنك التفكير كثيرا عن تواجه فريقا كبيرا مثل ريال مدريد. نتمنى أن نكون في يومنا ونتأهل".
وأتم: "وضعيتنا ليست جيدة بعد نتيجة الذهاب. الأمر ليس سهلا على الإطلاق الفوز بفارق هدفين ولكننا سنتقاتل من أجل ذلك".
ريال مدريد فاز ذهابا في ألمانيا بثنائية مقابل هدف لبايرن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن يوم الثلاثاء في قمة إياب ربع النهائي.
نرشح لكم
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج












بايرن ميونيخ
ريال مدريد