أنشيلوتي: رحيلي عن ريال مدريد كان لسببين.. جاريث بيل أحدهما

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 14:50

كتب : FilGoal

أنشيلوتي وبيل

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن سبب رحيله عن النادي الملكي عقب انتهاء موسم 2014-2015 كان بسبب مشكلتين أحدهما جاريث بيل نجم الفريق.

أنشيلوتي كان قد أصدر كتابا بعنوان:"القيادة السليمة: القلوب الفائزة، العقوة والمباريات". وخلال هذا الكتاب طرح مسألة رحيله عن النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي:"الأمور كانت تسير بشكل جيد للغاية، لكن كانت هناك مشكلتين كبيرتين جدا".

وأضاف "الأولى كانت إحصائية بسبب دوري أبطال أوروبا، كشفت عن أن الفريق لا يحظى بساعات تدريبية مثل بقية الأندية الأوروبية، كنا قد فزنا بـ22 مباراة، لذا كان يجب أن تكون الأمور طبيعية، بعد ذلك خسرنا حينما ظهرت تلك الإحصاءات، وضغط النادي علي".

وتابع "طلب النادي منا العمل بطريقة أكثر، وكنت أفكر في العكس، اللاعبون كان يجب أن يحصلوا على راحة، كان لدينا شهرا من الإصابات والتعب، خسارة الدوري شكلت ضربة قوية للغاية".

واستطرد "المدير التنفيذي قال لي إن رئيس النادي يرغب في التحدث معي، حينما دخلت إلى مكتبه، أخبرني أن بيل تحدث معه، لأنني استبدلته في 4 يناير حينما خسرنا بنتيجة 2-1 من فالنسيا وانتهت مسيرتنا في الفوز، وكيل بيل اشتكى من أن اللاعب كان يرغب في المزيد من الوقت للمشاركة".

وأتم "رئيس النادي سألني عما سأفعله، وقلت لا شيء، لم يمكنني أن أغير نظامي في وسط الموسم، منذ ذلك الحين علاقتي ببيريز لم تكن المثل أبدا".

أنشيلوتي كان قد قاد ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ10 في تاريخ النادي خلال موسمه الأول في 2013-2014.

التعليقات