ميدو: ستانلي سيرحل للخليج إذا ترك الزمالك.. وعلاء لم يوقع للأهلي
الأحد، 16 أبريل 2017 - 00:38
كتب : FilGoal
ستانلي
كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، وجود العديد من العروض المغرية لستانلي أوهاويتشي مهاجم الفريق المعار إلى الزمالك.
يلعب ستانلي في صفوف الزمالك منذ بداية الموسم على سبيل الإعارة من وادي دجلة. إعارة تنتهي مع نهاية الموسم مع حق للفريق الأبيض في ضمه نهائيا.
وتحدث ميدو عن ستانلي قائلا: "حتى الآن، الزمالك له الأولوية لضم ستانلي".
وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة النهار رياضة "وفي حالة قرر الزمالك عدم ضم ستانلي، فلدينا العديد من العروض المميزة من داخل وخارج مصر".
وأوضح "لدينا عروض من الإمارات وكذلك من قطر. في حالة عدم استمراره مع الزمالك، فستانلي سيكون في الخليج الموسم المقبل. ونحن نراقب الموقف جيدا".
محمود علاء والأهلي
وتطرق ميدو للحديث عن محمود علاء مدافع دجلة، مشيرا إلى "محمود علاء لم يوقع للأهلي".
وأردف "نحن نعلم جيدا بوجود اهتمام من الأهلي باللاعب، فعلاء من المميزين للغاية في الدوري ويمتلك خبرات كبيرة. ولكننا فضلنا تأجيل الأمر بالكامل لنهاية الموسم".
وأكمل حديثه قائلا: "الأهلي احترم ذلك ويوجد علاقات طيبة بين مجلس إدارة دجلة والأهلي".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
الأهلي