حارس كامبالا: أنا مشجع لمصر.. وكنت أتابع ردود أفعال حسام حسن الذي أعشقه
السبت، 15 أبريل 2017 - 22:15
كتب : محمد البنا
المصري - كامبالا
قال بنيامين أوتشان حارس مرمى كامبالا سيتي إنه كان حريصا على التقاط صورة تذكارية مع حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي وأحد هدافي منتخب مصر السابقين.
وفاز كامبالا على المصري بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادله مع المصري بمجموع المباراتين في إياب دور الـ32 مكرر.
وأضاف أوتشان عبر قناة أون سبورت: "المصري فريق قوي جدا وأتمنى له التوفيق في الدوري المصري، واجهنا صعوبة كبيرة خلال المباراة وقاتلنا من أجل الفوز".
وتابع "أنا مشجع كبير لمصر منذ الصغر، وكنت دائما ما أتابع حسام حسن عندما كان لاعبا، وأعلم شغفه وطريقة عمله وأحب ردود أفعاله".
وواصل "كنت حريصا على مشاهدة الرجل الذي عشقته دائما من الصغر وظللت أتابع ردود أفعاله وانفعالاته خلال المباراة وركلات الترجيح".
وأتم "لهذا كنت حريصا على التقاط الصورة معه".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












كمبالا سيتي
كأس الكونفدرالية