الأسيوطي لـ في الجول: عنتر وقع للأهلي وسنطلب 10 ملايين جنيه

السبت، 15 أبريل 2017 - 20:17

كتب : أحمد شاكر

عنتر - الأسيوطي

كشف وائل حبيب المشرف العام علي الكرة بنادي الأسيوطي سبورت عن أن محمد عنتر مهاجم الفريق الواعد وقع للأهلي، وسيطلب ناديه 10 ملايين جنيه لإتمام الانتقال.

عنتر صاحب الـ23 عاما جذب أنظار الأهلي إليه بعدما تألق في قيادة الأسيوطي للعودة إلى الدوري الممتاز. ( تعرف عليه أكثر )

وقال حبيب لـFilGoal.com: "سنعقد جلسة مع مسؤولي الأهلي عقب إجازة شم النسيم من أجل تحديد مصير محمد عنتر، بناء على طلب علاء ميهوب الذي تحدث معنا بشأن ضم اللاعب".

وأضاف "لم نتحدث في الأمور المادية حتى الآن، ولكننا لن نقبل بأقل من 10 ملايين جنيه خاصة أن لدينا عرض آخر له أكبر من صربيا وهذه هي قيمة اللاعب، كما سنطلب أيضا وضع بند في العقد يمنحنا نسبة من إعادة بيعه مستقبلا".

ثم أوضح "هذه القيمة ليس مبالغا فيها، فمن الممكن أن يستمر معنا لموسم آخر ومن الممكن أن يصبح أول لاعب ينضم للمنتخب الأول من دوري الدرجة الثانية، ولم لا وهيكتور كوبر أبدى إعجابه به بعد مشاركته مع منتخب المحليين".

ولكن ماذا عن رغبة اللاعبة نفسه؟

أجاب حبيب "عنتر أكد لي أنه وقع للأهلي منذ أسبوع ولكننا لن نوقع عليه عقوبة، لماذا نفعل ذلك أساسا؟ فهو قال إنه يراها فرصة لن تتكرر كما أنه ساهم في صعودنا للدوري الممتاز. وبالتأكيد الأهلي فريق كبير وشرف لأي لاعب الانضمام له".

وأوضح "نراعي هذه الظروف جيدا، كما أن توقيعه ليس له قيمة لأن عقده ممتد معنا لثلاثة مواسم وبالتالي لا يمكن للأهلي ضمه إلا من خلال الأسيوطي".

حبيب تابع "الأسيوطي يقدم للكرة المصرية أبو تريكة جديد، وهذا ليس كلاما في الهواء فهو أسرع منه ويمثل مستقبل الكرة المصرية".

وتابع "نحن نعلم قيمة لاعبنا جيدا، ودعنا نتذكر أن رمضان صبحي صعد للأهلي مجانا ثم رحل بملايين إلى ستوك سيتي ونحن نتبع نفس السياسة، نعلم قيمة لاعبينا وكيف سيصبحون في المستقبل".

وأكمل "سأذكركم بعنتر والأيام بيننا. سيصح مثل محمد صلاح".

[image:2]

المشرف العام على الكرة في الأسيوطي تحدث عن تفاصيل العرض الصربي لعنتر.

وكشف "نملك عرضا صربيا لضم عنتر، وتحدثت معنا شركة تسويق إسبانية بشأن اللاعب وطلبنا مليون يورو".

وأتم "عنتر ليس أخر اللاعبين الذين سنخرجهم للنور، لدينا لاعبون في منتخبات الناشئين وستروهم فيما بعد".

التعليقات