النحاس: الإسماعيلي قتل اللقاء مبكرا.. وتأثرنا بغياب عفروتو
الجمعة، 14 أبريل 2017 - 21:39
كتب : ياسر الشريف
عماد النحاس مدرب الشرقية
يرى عماد النحاس المدير الفني للشرقية أن تسجيل الإسماعيلي لهدفين مبكرين في فريقه قتل المباراة بينهما.
وفاز الدراويش على الشرقية بثلاثية دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 22 للدوري المصري.
وقال النحاس في المؤتمر الصحفي: "الهدف الثالث للإسماعيلي قتل اللقاء، والفرق الصغيرة عندما تتلقى هدفين في أول ربع ساعة ترتبك وهذا ما حدث لنا وكان من الصعب العودة للمباراة".
وأضاف "تأثرنا أيضا بغياب عفروتو ومحمد شعراوي، ورغم معالجة الأخطاء التي وقعنا بها في اللقاء السابق ضد وادي دجلة إلا أن اللاعبين لم يحرصوا على تنفيذ التعليمات".
وأتم تصريحاته "المباريات المقبلة للفريق صعبة، ومجموعة اللاعبين الحالية لا تساعد لتنفيذ أفكاري الفنية".
ويحتل الشرقية المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











