عودة المعارين - أيمن يونس لـ في الجول: الزمالك يحتاج استعادة الكل
الجمعة، 14 أبريل 2017 - 21:00
كتب : بسام أبو بكر
الزمالك - إنبي
يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن الفريق الأبيض يحتاج الآن لعودة كل اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء لباقي فرق الدوري المصري.
ويوجد العديد من اللاعبين الذين خرجوا من الزمالك بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لعدة فرق بالدوري المصري.
FilGoal.com سأل نجوم الزمالك السابقين عن الأنسب من المعارين بالوقت الحالي العودة للأبيض في الموسم المقبل.
وقال أيمن يونس لـFilGoal.com: "حازم إمام ومحمد كوفي وخالد قمر ويوسف إبراهيم أوباما جميعهم يجب أن يعودوا للزمالك مرة أخرى".
وأضاف "هؤلاء اللاعبين يقدمون مستوى جيد مع فرقهم، ولذلك يجب أن يستفيد منهم الزمالك".
وأتم تصريحاته "وبعد عودة هؤلاء اللاعبين، يجب أن يحدد الزمالك أسماء الراحلين اللاعبين الذي لم يستفد منهم الأبيض ويرحلون عن الفريق".
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الزمالك