مستشفى الزمالك - فحص طبي لأسامة إبراهيم
الجمعة، 14 أبريل 2017 - 15:20
كتب : خالد صلاح مراسل في الجول
أسامة إبراهيم ضد الشرقية
يواصل أسامة إبراهيم مدافع الزمالك مشوار تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الأنف.
أسامة إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
وكان الظهير الأيمن للزمالك تعرض لكسر في أنفه في مباراة الفريق أمام الشرقية في الجولة 23 من الدوري الممتاز أجرى على إثره عملية جراحية.
ويخضع إبراهيم لفحوصات طبية غدا السبت للتأكد من مدى التئام الكسر وتحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.
وحصل اللاعب على راحة سلبية لمدة أسبوع بعد العملية الجراحية.
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة الأحد المقبل.
ويمر الفريق بفترة عصبة بعد أربع خسائر متتالية في الدوري وضعت الزمالك في المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
طبيب الزمالك لـ في الجول: مايوكا خارج التدريبات لمدة أسبوعين