مورينيو: لو كنت مدافعا في يونايتد لحزنت بشدة لأن الخسارة كانت قريبة
الجمعة، 14 أبريل 2017 - 10:44
كتب : FilGoal
جوزيه مورينيو
أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه حقق نتيجة إيجابية الخميس ضد أندرلخت مشيرا إلى الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها لاعبوه والتي كادت أن تهدي الفوز للمضيف.
وتعادل الشياطين الحمر مع أندرلخت في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي محققين أسبقية جيدة قبل الإياب في أولد ترافورد الخميس المقبل.
وقال مورينيو عقب المباراة:"النتيجة إيجابية، كان من المفترض أن تكون أفضل لأن اللقاء كان أسهل في الشوط الثاني".
وتابع "فرطنا في العديد من الهجمات المرتدة ومنحناهم الفرصة لكي يقتربوا من مرمانا. لحسن الحظ، مدافعونا قاموا بإصلاح العديد من الأخطاء".
ثم استدرك "لكن إن كنت مدافعا في المباراة ربما كنت لأحزن لأن المنافس كان بإمكانه قتل المباراة ولم يفعل".
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط












مانشستر يونايتد
الدوري الأوروبي
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر ركلة جزاء