البدري: تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة؟ الاستعداد لأسوان أهم
الجمعة، 14 أبريل 2017 - 02:17
كتب : محمود باهي
الأهلي وأسوان
لا يهتم حسام البدري المدير الفني للأهلي بشأن ما تردد عن تأجيل لقاء الزمالك ومصر المقاصة عن موعده الجديد يوم الأحد المقبل.
وأكد البدري في تصريحات عبر قناة ناديه: "هذا القرار، يخص مجلس إدارة النادي".
وأضاف: "إذا تم استطلاع رأي الجهاز الفني، سأؤكد أنني لا أشغل نفسي سوى بمباريات الأهلي، والاستعداد لها اعتبارًا من مباراة أسوان".
وتابع: "دور الجهاز الفني، هو تحضير اللاعبين ومذاكرة المنافسين، فاللاعب هو من يؤدي الامتحان".
وأتم حسام البدري: "أداء الأهلي جيد في الفترة الأخيرة، لست راضيا بنسبة 100%، ولكنه مقبول لحد كبير".
يذكر أن الأهلي سيلاقي أسوان مساء الأحد المقبل، بعد ساعة ونصف من الموعد المقرر إقامة لقاء الزمالك والمقاصة فيه.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











