الأهلي يرحب بإرسال أحد ناشئيه لبطولة ودية على هامش مونديال روسيا
الخميس، 13 أبريل 2017 - 13:29
كتب : أحمد الخولي
قطاع الناشئين في الأهلي
تلقى الأهلي دعوة من شركة جاز بروم الروسية لإرسال أحد ناشئيه للمشاركة في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة في يونيو المقبل بمدينة سان بطرسبرج.
الشركة الروسية هي أحد الشركاء الرسميين للفيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وقررت الشركة استغلال مونديال 2018 وكذلك كأس القارات الصيف المقبل في روسيا لتطوير بطولتها الودية والتي ستضم ناشئين من 64 دولة.
واختارت الشركة الروسية بالتعاون والتنسيق مع الفيفا النادي الأهلي لتمثيل الكرة المصرية بإرسال أحد ناشئيه للمشاركة في هذه البطولة.
وأعلن الأهلي عن قبوله هذه الدعوة كما رحب أيضا بالمشاركة في أي جهود وخطوات مقبلة مع الفيفا واللجنة المنظمة للمونديال الروسي.
وفوض مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر قطاع الناشئين لترشيح خمسة أسماء تمهيدا لاختيار أحدهم ليسافر إلى روسيا ويمثل القلعة الحمراء ومصر في البطولة الدولية الكبرى.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











