طالع تصريحات لاعبي يد الأهلي بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

الخميس، 13 أبريل 2017 - 00:22

كتب : حسام نور الدين

عاصم حماد - كرة يد الأهلي

قال عاصم حماد، المدير الفني لفريق كرة اليد بالأهلي إن الفريق يستحق التتويج بلقب السوبر الأفريقي والتغلب على فريق الزمالك، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الفترة الأخيرة.

وفاز الأهلي على الزمالك 29-23 في بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد وتأهل لكأس العالم للأندية.

وأضاف حماد أنه من الفخر للاعبين أن يقودوا الأهلي للمشاركة في كأس العالم مع أكبر الأندية في عالم كرة اليد.

ووعد حماد جمهور الأهلي بالمنافسة، من أجل تحقيق لقب كأس الكئوس الأفريقية، التي ستبدأ الخميس.

ووجه حماد الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي لم يبخل على فريق اليد بأي دعم.

فيما قال محمد عبدالوارث، لاعب إن بعض الجمهور كان يشكّك في قدرات لاعبي الأهلي، ولكن الفريق قام بالرد في الملعب وتحقيق لقب السوبر.

ووجه عبدالوارث الشكر إلى جمهور الأهلي الذي ساند الفريق في المغرب أمام الزمالك، واعدا بتحقيق الخماسية في الموسم الحالي.

أما أبوالفتوح أحمد "حماصة" فقد أكد أن الفريق يستعد لبطولة كأس السوبر الأفريقة بعد التغلّب على الزمالك اليوم الأربعاء، والذي جاء تتويجا للجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين خلال الأيام الماضية حسب تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي.

وقال حماصة إن المباراة كانت صعبة للغاية، وكانت بها ضغوط عصبية كبيرة، إلا أن لاعبي الأهلي كانوا في الموعد، ونجحوا في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضاف لاعب الأهلي أن الفريق دخل المباراة بتركيز كبير، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بفارق 6 أهداف عن الزمالك، مشيرا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين نجحوا في إسعاد الجماهير التي كانت تمني النفس بالتتويج باللقب.

وأكد حماصة أن الفريق سيغلق صفحة السوبر سريعا، وسيبدأ التركيز في بطولة كأس الكؤوس لافتا إلى أن الأهلي يسعى بكل قوة للفوز باللقب.

وقال محمود فايز لاعب الفريق فقد وجّه الشكر إلى اللاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الأخيرة، وكان نهايته هو التتويج بالسوبر الأفريقية.

وأهدى فايز لقب السوبر إلى جمهور الأهلي، الذي سافر إلى المغرب، من أجل دعم الفريق في منافساته القارية، وجعل اللاعبين يشعرون أن المباراة تقام في مصر، وكان سببا رئيسيا في الفوز اليوم.

ووعد فايز الجمهور بتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الحالي، والتي ستبدأ بالمشاركة في بطولة كأس الكئوس الأفريقية.

أما محمد علي فقد أكد على أن الروح الرائعة بين الجهاز الفني ولاعبي الفريق كانت السبب الأساسي في التتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وقال علي إن روح اللاعبين كانت رائعة للغاية، ولم يكن هناك أي فَرق بين من يشارك ومن لا يشارك، مضيفا أنّ الأهم هو الفوز باللقب، والصعود إلى كأس العالم للأندية في قطر.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الفريق بذل مجهودا كبيرا خلال الأيام الماضية، وأن الفوز بالبطولة يعد تتويجا ومكافأة من الله على مجهود اللاعبين والجهاز الفني.

التعليقات
قد ينال إعجابك