محمود طاهر يهنىء يد الأهلي بالسوبر الإفريقي

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 23:46

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - كرة يد

قدّم محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي التهنئة لبعثة فريق رجال اليد بالأهلي فى المغرب، بعد الفوز ببطولة السوبر الإفريقية، والتتويج باللقب عقب الفوز على الزمالك فى اللقاء، الذي جمع بين الفريقين.

وفاز الأهلي على الزمالك 29-23 في مباراة السوبر الإفريقي وتأهل لكأس العالم للأندية.

أجرى طاهر اتصالا بمروان هشام عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب، ونقل له تحياته وإشادته بـ"أداء اللاعبين والروح العالية التى تمتعوا بها، والتي كان لها دور كبير فى إحراز اللقب، كما قدّم التهنئة أيضا للجهاز الفني الذي أدار اللقاء بإتقان حتى حقق اللقب" حسبما أشار الموقع الرسمي للنادي.

وأشاد طاهر بالفريق والأداء المتميز الذي قدّمه في اللقاء، والحرص الكبير على الفوز باللقب منذ بداية المباراة.

فيما قال كامل زاهر أمين صندوق النادي إن لاعبي الأهلي كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية، لافتا إلى أن مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على التتويج بكأس الكئوس الأفريقية، التي تقام في المغرب خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أمين صندوق الأهلي، أنه رغم دعم الزمالك صفوفه بلاعبين محترفين، إلا أن الأهلي كان الأفضل، ونجح في السيطرة على مجريات وقدَّم أداء أكثر من رائع.

وأشار زاهر إلى أن لقب السوبر يعدّ استكمالا لسلسة الإنجازات، التي حققتها الفرق الرياضية بالنادي خلال الفترة الماضية، بعد التتويج ببطولات أفريقيا في اليد والسلة والطائرة.

وقال مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي إن فوز الفريق ببطولة السوبر الأفريقي لأول مرة فى تاريخه هو إنجاز جديد يضاف لكثير من الإنجازات، تحققت خلال الفترة الماضية.

وأشار أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري كانوا على قدر المسئولية، وقدّموا أداء متميزا جدا، وكان لديهم إصرار كبير على الفوز بالسوبر.

وأضاف مهند أن إنجاز بطولة اليد هو مسيرة للبطولات التى يحققها الأهلي فى كل الألعاب، وهو دافع أيضا على تحقيق إنجاز جديد فى باقى البطولات موضحا أن سيدات طائرة الأهلي لديهن فرصة كبيرة أيضا للفوز ببطولة إفريقيا المقامة حاليا فى تونس، وهن يملكن الطموح والقدرة على تحقيق اللقب.

وقال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي إن الفريث قدم مباراة كبيرة، واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن فوز فريق اليد بالسوبر يعدّ حافزا كبيرا للفريق، من أجل مواصلة المشوار وتحقيق الفوز ببطولة كأس الكئوس الأفريقية، التي تنطلق غدا بالمغرب، وأن يكون هذا الفوز استكمالا لمسيرة البطولات، حتى ترسم بعضا من البسمة على وجوه جماهير الأهلي، بعد الأحداث التي تشهدها مصر في هذه الأيام الصعبة، والتي لم ولن تنال من عزيمة الوطن، ومن وحدة نسيجه ووقوفه صفا واحدا ضد الإرهاب الأسود.

أما مروان هشام، رئيس بعثة الفريق فقال إن الفريق استحق الفوز بالسوبر الأفريقي، لأنه يضم أفضل اللاعبين في مصر.

وأضاف هشام أن فارق النتيجة في المباراة يوضّح مدى قوة فريق اليد بالنادي الأهلي، وأن الفريق سيكون منافسا قويا في بطولة كأس الكئوس الأفريقية التي تنطلق الخميس.

وأكّد هشام أن الفريق سيحصل على مكافآت تتناسب مع حجم الإنجاز الذي تحقق، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة لا يبخل على أي فريق يحقق إنجازات.

التعليقات
قد ينال إعجابك