كرة يد - مدرب الأهلي: هذه أسعد لحظات حياتي.. فخورون بتحقيق السوبر لأول مرة
الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 23:20
كتب : محمد البنا
عاصم حماد - كرة يد الأهلي
قال عاصم حماد المدير الفني لفريق الأهلي لكرة اليد إنه يعيش أسعد لحظات حياته كمدرب بعدما توج بكأس السوبر الإفريقي لكرة القدم للمرة الأولى وتأهل لكأس العالم للأندية بالفوز على الزمالك.
وتفوق الأهلي على الزمالك بنتيجة 29-23 في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد والمقامة في المغرب.
وأضاف حماد عقب المباراة عبر قناة أون سبورت: "لعبت السوبر مرتين من قبل في تونس وخسرتهما، وهذه أول مرة أتوج باللقب.. الكل اجتهد وعمل بجد ولهذا نستحق اللقب".
وتابع "فخور بالحصول على لقب يدخل دولاب بطولات الأهلي للمرة الأولى، ولا أنتظر الشكر قبل التتويج ببطولة إفريقيا أبطال الكأس التي تنطق غدا".
وشدد "كنا حريصين على الوصول لكأس العالم للاندية بعد مجهود كبير حققناه، سعداء بتمثيل الأهلي ومصر في هذه البطولة".
وأكد "واجهنا صعوبة أمام الزمالك فهو منافس قوي ويضم خبرات كبيرة وفريق بطولات".
وأتم "الآن أغلقنا صفحة السوبر ونركز على بطولة إفريقيا أبطال الكأس".
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل