عودة المعارين - علي ماهر لـ في الجول: الأهلي يحتاج الشيخ وناصر ماهر
الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 18:37
كتب : بسام أبوبكر
علي ماهر
يرى علي ماهر نجم الأهلي السابق أن الثنائي أحمد الشيخ وناصر ماهر يستحقون العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.
ويوجد العديد من اللاعبين الذين خرجوا من الأهلي بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لعدة فرق بالدوري المصري.
ويلعب ناصر ماهر معارا لصفوف بتروجيت، بينما أحمد الشيخ بدأ الموسم معارا مع مصر للمقاصة.
FilGoal.com سأل نجوم الأهلي السابقين عن الأنسب من المعارين بالوقت الحالي العودة للأهلي في الموسم المقبل.
وقال علي ماهر لـFilGoal.com: "بالتأكيد أحمد الشيخ يستحق العودة للأهلي، فهو يلعب بثقة مع المقاصة ويسجل الكثير من الأهداف".
وأضاف "بالإضافة إلى ناصر ماهر لأنه في المستقبل سيكون بديلا جيدا لعبد الله السعيد".
وأكمل "هذا الوقت هو الأنسب لتجهيز ناصر ماهر لخلافة السعيد في مركز صانع الألعاب بالمستقبل".
وأتم تصريحاته "يجب على اللاعب الذي لا يشارك مع الأهلي أن يبحث عن فريق يلعب معه على سبيل الإعارة مثلما فعل محمد حمدي زكي وأحمد الشيخ وناصر ماهر".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي