بونوتشي
قال ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس إن دفاع برشلونة لم يعد قويا كما عليه الحال في 2015، مشيرا إلى أن فريقه أصبح أقوى بكثير.
يوفنتوس كان قد خسر بنتيجة 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة عام 2015.
وصرح بونوتشي لصحيفة "لا ستامبا" قائلا:"لم أشاهد نهائي بطولة 2015 مطلقا مرة أخرى، ستكون تلك مباراة مختلفة، لأن دفاعنا أصبح أقوى، وبرشلونة ربما ليس قويا كما كان في ذلك النهائي، علي الرغم من ذلك لازال كبيرا".
وأضاف "ربما خسرنا قوتنا البدنية في وسط الملعب مقارنة بحالنا في 2015، وذلك برحيل فيدال وبوجبا، لكن لدينا جودة أكبر حاليا، ونضجنا منذ ذلك الحين".
واستطرد "بالنسبة لبرشلونة، فنيمار قد اتخذ خطوة إضافية في مسيرته، وماسكيرانو قد أصبح أكبر عامين في الدفاع، وراكيتيتش نضج في وسط الملعب".
وأتم "كلا الفريقين لديه دفاعا قويا، لكنني أعتقد أن يوفنتوس أفضل، حتى وإن لعبنا بطرق مختلفة".
برشلونة يواجه يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
أحلى من فيروز