احمد شوبير
اعترض أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق على فكرة تشفير الدوري المصري الممتاز في السنوات القادمة.
وقال شوبير: "أنا ضد التشفير في مصر، فالناس العادية لا تملك في مصر سوى الدوري".
وأضاف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "إذا كنت رئيسًا لاتحاد الكرة، لن أشفر الدوري، بل سأبيعه لأعلى ثمن، فمن الممكن تسويقه لقنوات عربية ومصرية".
وأشار إلى أنه ساهم خلال تواجده بمجلس إدارة اتحاد الكرة، بقيادة سمير زاهر، في بيع حقوق الدوري المصري لأول مرة مقابل 3 مليون جنيه لثلاث قنوات فضائية.
وتابع لبرنامج حصاد الأسبوع: "سمير زاهر إداري عبقري، ومتفرد وصاحب رؤية، يعيبه فقط التساهل في مواقف تستحق الحزم".
وأتم أحمد شوبير: "طوال تواجدي باتحاد الكرة، لم يحدث فساد، وسمير زاهر أول من منحني صلاحيات إدارية، حيث بدأت عملي باتحاد الكرة كإعلامي، لذا كنت إضافة، عكس أشخاص آخرين، تحولوا إلى إعلاميين بعد الانضمام لعضوية الاتحاد".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











