هشام محمد
كشف هشام محمد نجم فريق مصر للمقاصة، وجود اتصالات بالفعل من جانب النادي الأهلي لعودته من جديد للقلعة الحمراء.
هشام محمد
النادي : وادي دجلة
المقاصة واصل سلسلة نتائجه الرائعة ونجح في الفوز على المقاولون العرب بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الـ24 من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
لاعب الوسط وناشئ الأهلي السابق يقدم أداء متميزا هذا الموسم مع الفريق الفيومي، ليرتبط اسمه بقوة للعودة مجددا إلى القلعة الحمراء.
وقال هشام محمد: بكل تأكيد، أي لاعب يتشرف باللعب للأهلي أو للزمالك".
وأردف خلال تصريحاته عبر قناة أون سبورت "لكن تركيزي في الوقت الحالي بالكامل مع المقاصة. أسعى لتقديم كل ما لدي وسعيد بالتواجد هنا".
وتابع "نعم، الأهلي تحدث معي".
وأوضح "أحد العناصر من الإدارة الفنية في الأهلي، تحدث معي بخصوص عودتي مجددا للنادي".
وأتم "سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل. تركيزي الآن فقط مع المقاصة".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الدوري المصري