إيناسيو لـ"ريكورد": الدوري بعيد وهذه أهدافي مع الزمالك.. "حديث شيكابالا المعقد"

الأحد، 09 أبريل 2017 - 20:43

كتب : محمد البنا

إيناسيو - الزمالك

تحدث أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك عن أهدافه مع الفريق الأبيض والتي استبعد فيها المنافسة على الدوري، وذلك قبل مواجهة إنبي في مباراته الأولى.

ويحتل الزمالك الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة من 20 مباراة بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر. ووقع إيناسيو على عقود تربطه بالزمالك حتى نهاية الموسم بالإضافة لموسم إضافي.

"الدوري خارج الحسابات لأن الزمالك بعيد بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، لكننا سنحاول التأهل لدوري أبطال إفريقيا".

وقال إيناسيو لصحيفة (ريكورد) البرتغالية الشهيرة يوم الأحد: "الاستقبال كان عظيما في واحد من أكبر أندية إفريقيا"، والذي يعاني من مشاكل في الفترة الحالية بحسب ما ذكرت الجريدة.

وأضاف "توصلنا بالفعل لاتفاق نهائي، لكن ليس مثلما يحدث في البرتغال.. استغرق الأمر أربعة أيام قبل توقيع العقد، قمت بتحية الجميع من اللاعبين إلى الإدارة دون توقيع العقود".

وتابع إيناسيو "بمجرد دخولي فندق اللاعبين، حرص [محمود عبد الرازق] شيكابالا على استقبالي وقام باحتضاني، لم يتسنى لنا كثير من الحديث لكنه أعطاني نبذة معقدة عن حال الفريق وموقفه".

وأشار "الانطباع الأول عن الفريق هو ملاحظة الكثير من اللاعبين بأوزان زائدة".

وأكد إيناسيو للصحيفة أن جهازه المعاون سيضم خمسة برتغاليين وهم: "ماتيوس كوستا وليوناردو مينديز وكارلوس ميجيل وجواو ألفيز وبيدرو أزيفيدو".

وتطرق إيناسيو تصريحاته عن أهدافه مع الزمالك مؤكدا "الدوري خارج الحسابات لأن الزمالك بعيد بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، لكننا سنحاول التأهل لدوري أبطال إفريقيا".

وأتم "الهدف الأكبر لي مع الزمالك هو التتويج بكأس مصر ودوري الأبطال".

التعليقات