الانتماء – رامسي: سعداء باللعب لفينجر.. نريد الفوز من أجله
السبت، 08 أبريل 2017 - 13:24
كتب : FilGoal
أرسين فينجر
عبر آرون رامسي لاعب أرسنال عن سعادته للعب تحت قيادة أرسين فينجر، مشيرا إلى أنه لا يعرف هل سيبقى المدرب الفرنسي مع الفريق أم لا؟
آرون رامسي
النادي : معتزل
وقال الدولي الويلزي لشبكة سكاي سبورتس:"فينجر لم يتحدث معنا حول بقائه، إنه مدربنا ونحن سعداء للعب من أجله".
وتابع "كان رائعا معنا لذلك نتمنى أن نرد له ذلك بإنهاء الموسم بشكل قوي، نأمل الفوز بشيء من أجله".
وواصل "لم نتحدث نحن اللاعبين عن مسألة بقاءه، نركز فقط على الفوز بالمباراة المقبلة".
وأكمل "نحن محترفون وعلينا أن نقدم أقصى ما لدينا في الملعب، لا يجب أن نعير انتباهنا لما يقال خارجه".
ولا يعلو صوت في لندن عن صوت المطالبة بإقالة فينجر ورحيله عن أرسنال بسبب تردي النتائج الموسم الحالي وابتعاده عن المربع الذهبي للدوري مما يهدد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وصرح فينجر أكثر من مرة أنه سيعلن قراره بشأن الاستمرار مع أرسنال الموسم المقبل أو الرحيل عنه خلال الأيام المقبلة.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا












أرسنال