الانتماء – رامسي: سعداء باللعب لفينجر.. نريد الفوز من أجله
السبت، 08 أبريل 2017 - 13:24
كتب : FilGoal
أرسين فينجر
عبر آرون رامسي لاعب أرسنال عن سعادته للعب تحت قيادة أرسين فينجر، مشيرا إلى أنه لا يعرف هل سيبقى المدرب الفرنسي مع الفريق أم لا؟
آرون رامسي
النادي : معتزل
وقال الدولي الويلزي لشبكة سكاي سبورتس:"فينجر لم يتحدث معنا حول بقائه، إنه مدربنا ونحن سعداء للعب من أجله".
وتابع "كان رائعا معنا لذلك نتمنى أن نرد له ذلك بإنهاء الموسم بشكل قوي، نأمل الفوز بشيء من أجله".
وواصل "لم نتحدث نحن اللاعبين عن مسألة بقاءه، نركز فقط على الفوز بالمباراة المقبلة".
وأكمل "نحن محترفون وعلينا أن نقدم أقصى ما لدينا في الملعب، لا يجب أن نعير انتباهنا لما يقال خارجه".
ولا يعلو صوت في لندن عن صوت المطالبة بإقالة فينجر ورحيله عن أرسنال بسبب تردي النتائج الموسم الحالي وابتعاده عن المربع الذهبي للدوري مما يهدد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وصرح فينجر أكثر من مرة أنه سيعلن قراره بشأن الاستمرار مع أرسنال الموسم المقبل أو الرحيل عنه خلال الأيام المقبلة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












أرسنال