تعلم الدرس – كوستا: توقفت عن الشغب لأنني الوحيد الذي يخسر في النهاية
السبت، 08 أبريل 2017 - 10:42
كتب : FilGoal
دييجو كوستا
أكد دييجو كوستا مهاجم تشيلسي أنه توقف عن الدخول في مشادات مع لاعبي الفرق المنافسة والاعتراض على قرارات الحكام لما كلفه ذلك من غياب عن صفوف ناديه.
دييجو كوستا
النادي : جريميو
وحصل كوستا على 8 بطاقات صفراء الموسم الحالي معتليا بذلك قائمة لاعبي تشيلسي من حيث عدد الإنذارات!
وقال الدولي الإسباني للموقع الرسمي لناديه:"فكرت في الأمر مليا وقررت التوقف عنه، كنت الوحيد الذي يتكبد الخسارة في النهاية".
وتابع "كنت أظن في السابق أنني على حق وأن الآخرين هم المخطئين، لكن في كلا الحالتين كنت أخسر دائما وأغيب عن المباريات".
وواصل "لذلك قررت عدم الدخول في مناقشات مع الحكام أو اللاعبين، علمت أنهم لن يتركون هفوة ولو ضئيلة ارتكبتها أنا تحديدا".
وسجل كوستا 18 هدفا في 33 مبارة لتشيلسي هذا الموسم ساهمت بقدر كبير في اعتلاء الفريق لصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل 8 جولات من النهاية.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












تشيلسي
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة
الأب الروحي