تعلم الدرس – كوستا: توقفت عن الشغب لأنني الوحيد الذي يخسر في النهاية
السبت، 08 أبريل 2017 - 10:42
كتب : FilGoal
دييجو كوستا
أكد دييجو كوستا مهاجم تشيلسي أنه توقف عن الدخول في مشادات مع لاعبي الفرق المنافسة والاعتراض على قرارات الحكام لما كلفه ذلك من غياب عن صفوف ناديه.
دييجو كوستا
النادي : جريميو
وحصل كوستا على 8 بطاقات صفراء الموسم الحالي معتليا بذلك قائمة لاعبي تشيلسي من حيث عدد الإنذارات!
وقال الدولي الإسباني للموقع الرسمي لناديه:"فكرت في الأمر مليا وقررت التوقف عنه، كنت الوحيد الذي يتكبد الخسارة في النهاية".
وتابع "كنت أظن في السابق أنني على حق وأن الآخرين هم المخطئين، لكن في كلا الحالتين كنت أخسر دائما وأغيب عن المباريات".
وواصل "لذلك قررت عدم الدخول في مناقشات مع الحكام أو اللاعبين، علمت أنهم لن يتركون هفوة ولو ضئيلة ارتكبتها أنا تحديدا".
وسجل كوستا 18 هدفا في 33 مبارة لتشيلسي هذا الموسم ساهمت بقدر كبير في اعتلاء الفريق لصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل 8 جولات من النهاية.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












تشيلسي