تعرف على التفاصيل الأخيرة للبطولة العربية.. "حضور جماهيري وإنفانتينو"

السبت، 08 أبريل 2017 - 00:30

كتب : أحمد الخولي هاني العوضي

البطولة العربية

استقرت اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية على ثلاثة ملاعب لاستضافة المسابقة في مصر خلال الفترة من 22 يوليو المقبل إلى الخامس من أغسطس بمشاركة 12 فريقا.

وستقام البطولة بمشاركة 12 فريقا وهم: الأهلي والزمالك المصريان ، الفيصلي الأردني والعين الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والعهد اللبناني والنصر والهلال السعوديان والترجي التونسي ونفط الوسط العراقي والمريخ السوداني والفتح الرباطي المغربي.

وأكد خالد عبد العزيز وزير الرياضة إن الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم اللوجيستي للبطولة العربية للأندية من ملاعب ووسائل إقامة وانتقال وكافة الأدوات التي تساعد على نجاحها.

وقال خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة: "الأمن وافق على استقبال البطولة، والحضور الجماهيري سيكون 75% من السعة الرسمية لكل ملعب من ملاعب البطولة".

وستضام البطولة على أربعة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهي: استادي القاهرة والدفاع الجوي، وستادي برج العرب والإسكندرية.

وأكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي سعادته بعودة البطولات العربية مرة أخرى.

ووعد أبو ريدة بحضور إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى جانب الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي كبداية لانطلاق البروتوكول الذي تم توقيعه مؤخرا بين الاتحادين الدولي والعربي لكرة القدم.

وأتم "سيتم تخصيص جزء من إيرادات البطولة لصالح الأعمال الخيرية في الوطن العربي تأكيدا على الدور المجتمعي لكرة القدم".

واستعرضت اللجنة كل ما يتعلق بالبث التليفزيوني وأماكن الإقامة وتشكيل اللجان النوعية وتفاصيل حفل الافتتاح في استاد القاهرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك